Ebru التعريفيKaracarالتعريفي: قائمة الأنشطة للبالغين تجربتها في المنزل

يكون الشخص البالغ أحيانًا مرهقًا مما يؤدي إلى الإرهاق والتوتر. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت لنفسك للاسترخاء وتهدئة عقلك من جميع مسؤوليات الحياة. 

طريقة واحدة للبقاء عاقلًا هي التواصل مع طفلك الداخلي ، مما يعني أنك تحاول العودة إلى الأشياء التي كنت تستمتع بفعلها أكثر عندما كنت طفلاً. حاول إعادة دمجها في نمط حياتك كآلية جيدة للتكيف. استخدم هذه الهوايات كمنفس لك.

هنا في Ebru Karacar ، نقدم لك مجموعة جيدة من الأنشطة التي يمكنك القيام بها في المنزل للهروب من عالم مسؤوليات الكبار. تعمل هذه المجموعات أيضًا في مجموعات ، لذا أحضر أصدقاءك وتحقق من أي مجموعة تود تجربتها أولاً! 

عزف على آلة موسيقية 

لعشاق الموسيقى هناك ، قد ترغب في بدء العزف على آلة موسيقية من أجل المتعة كوسيلة لزيادة وقت فراغك إلى أقصى حد. هل تعلم أن تعلم آلة موسيقية يساعد على تعزيز ذاكرتك ويقلل من مستويات التوتر؟

إذا كان لديك جيتار في المنزل ، يمكنك استخدامه للمبتدئين ومشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية لمعرفة المزيد حول المهارات الأساسية التي تحتاجها. بمجرد إتقانها ، يمكنك أخيرًا عمل غلاف لأغنيتك المفضلة!

الألغاز 

تمرن عقلك ، وحسِّن ذاكرتك ، وزد مهاراتك في حل المشكلات ، وغير ذلك الكثير من خلال لعب ألغاز الصور المقطوعة. إنه يحسن نشاط عقلك عن طريق تجميع كل القطع معًا لتشكيل الصورة الكاملة. 

أصدرت الإصدارات السابقة من الألغاز صورًا للحيوانات أو البرية فقط كموضوع رئيسي لها. ولكن الآن يمكنك تجربة إكمال صورة الموناليزا أو ليلة النجوم بواسطة Van Gogh وقتما تشاء. الشيء الجيد في الألغاز هو عدم وجود خيار إعادة التشغيل. يمكنك ترك الأمر كما هو لفترة والعودة بمجرد أن تكون مستعدًا للمتابعة. 

الكلمات المتقاطعة

تساعدك هذه اللعبة على توسيع مفرداتك وزيادة معرفتك بالأشياء بشكل عام بسبب الوصف المختصر للكلمات الرئيسية. تعمل الألغاز المتقاطعة أو الألغاز سودوكو على شحذ عقلك في كل مرة تلعب فيها ، لذا يعد نشاطًا جيدًا بالنسبة لك كلما كان لديك وقت فراغ. 

الرسم 

إذا كنت تحب إنشاء تصميمات جديدة أو ببساطة تريد حمل الفرشاة وترسم كل ما يخطر ببالك ، فهذا نشاط جيد بالنسبة لك. نظرًا لأنك تقوم بذلك من أجل المتعة فقط ، فهناك لوازم فنية متاحة وأرخص من التي يستخدمها المحترفون للرسم. 

التصوير

الفوتوغرافي كان كل مصور محترف في يوم من الأيام مبتدئًا فضوليًا يحب التقاط صور لأي شيء على الإطلاق. يمكنك القيام بذلك من أجل المتعة دون الضغط على نفسك لالتقاط صورة تستحقها تمامًا مثل أي شخص آخر. 

التقط صورًا لعائلتك أو أصدقائك أو حيواناتك الأليفة أو المناظر. إنه تمرين جيد إذا كنت ترغب في مواصلة هذا النشاط وجعله هواية. 

Previous post كيف تحافظ على العلاقات قوية أثناء الجائحة

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir