يعد الحفاظ على العلاقات أمرًا صعبًا ، خاصةً عندما لا تتمكن من رؤية شريكك بشكل منتظم. الآن بعد أن عانى معظم العالم من عمليات إغلاق وقيود مستمرة في السفر ، لا يستطيع معظم الأزواج قضاء الوقت معًا والقيام بالأشياء التي يقومون بها عادةً. 

يمكن أن يشكل هذا خطرًا كبيرًا على الأشخاص الملتزمين لأن الكثير من الوقت بعيدًا يمكن أن يخلق مسافة ويؤثر على العلاقة. إذا كنت تعاني من كآبة العلاقة مع شخص آخر مهم أثناء الإغلاق ، فإليك بعض النصائح التي يمكننا تقديمها لمساعدتك:  

الحفاظ على روتين الرعاية الذاتية الخاص بك 

عندما تكون في حالة إغلاق ، فمن السهل أن تفقد نفسك والروتين التي حافظت على لياقتك. يمكن لأشياء مثل ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي وقضاء يوم ممتع مع الأصدقاء أن تختفي بسهولة خاصة إذا لم يكن لديك شعور بالإلحاح. عندما يحدث هذا ، يمكن أن يتركز كل انتباهك على الآخر المهم وقد يتسبب في تثبيت غير صحي يدمر علاقتك. تذكر دائمًا قضاء الوقت مع نفسك. 

سواء كنت تشاهد فيلمًا أو تقوم بالطهي ، تأكد دائمًا من تخصيص الوقت حيث يمكنك القيام بالأشياء التي تحبها. يمكن أن يساعدك هذا في تكوين عادات صحية يمكن أن تفيدك أنت وشريكك. 

لا تدع الاتصال يتعثر 

عندما تكون في علاقة ، فإن أحد الأشياء الرئيسية التي يمكن أن تحافظ على استمرار علاقتك هو وجود اتصال قوي ومنفتح. عندما تظهر المشكلات ، من المهم دائمًا التحدث عنها وإيجاد طريقة لك ولشريكك للتوصل إلى حل وسط. ومع ذلك ، لا يزال من المهم إعطاء شريكك مساحة للتنفس ومعالجة الأشياء بطريقته الخاصة. لا تضغط على شريكك للتحدث إذا لم يكن مستعدًا لأنه قد يؤدي إلى تصعيد التوتر. 

افعل شيئًا يمكنك فعله مع شريكك 

عندما تكون في وضع مغلق ، من المهم أن تفعل شيئًا ممتعًا مع شريكك لإعادة إشعال الشغف. لحسن الحظ ، هناك ألعاب افتراضية يمكنك الاستمتاع بها تجعلك مستمتعًا حتى لو كانت عبر الإنترنت فقط. بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها هي ألعاب الطاولة عبر الإنترنت مثل Scrabble و Catan و Monopoly. 

استمع عندما يقول شريكك شيئًا 

إن معرفة كيفية الاستماع إلى شريكك أمر مهم يجب أن تتعلمه. عندما يقول شريكك الآخر شيئًا ما ، تأكد من أنك تستمع وتفهم ما يقوله. لا تقطعهم بقصتك الخاصة لأنها تبدو وقحة وغير محترمة. 

ضع خططًا للمستقبل مع شريكك 

حتى عندما تكون الأمور غير مؤكدة ، ضع خططًا مع شريكك لتجعله يشعر أنه لا يزال لديك أشياء تتطلع إليها. لن يساعد هذا فقط في أن تصبح علاقتك أقوى ، ولكنه سيمنح شريكك أيضًا الطمأنينة والراحة.

Previous post Ebru Karacar: أنواع مختلفة من القراء
Next post Ebru التعريفيKaracarالتعريفي: قائمة الأنشطة للبالغين تجربتها في المنزل

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir